مكناس/ القائد /جمال طاطا..... بطل في زمن الكورونا"


محمد صديقي
بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية بمكناس كباقي المدن المغربية  عموما ومكناس خاصة، التزمت منطقة الزيتون واگادل  بتعليمات القائد الصنديد
"جمال طاطا..... بطل في زمن الكورونا" و السلطات العمومية بشكل كبير، حيث أخذت على عاتقها مبدأ الاحتراز و البقاء بالمنازل الى ان صرنا نرى ان المنطقة لا يتجول بها الا من له رغبة في قضاء الحاجيات الملحة، والى حدود اليوم لم تعرف اية حالة مؤكدة  و الفضل يعود في ذلك الى العمل الكبير الذي يقوم به قائد الملحقة الإدارية الثالتة الزيتون جمال طاطا  و السلطات العمومية بمختلف ألوانها حفاظا على سلامة صحة المواطنين.




وكانت مبادرة تعتبر هي الاولى بامكناس حيث اهدت ساكنة الحي باقة ورد  لقائد جمال طاطا، و رئيس مفوضية الشرطة و قبطان القوات المساعدة و كل اعوان السلطة ، اعترافا لهم بما تقوم به هذه القوات لانجاح الحجر الصحي ، و كذلك لشكرهم على المجهودات المبذولة من أجل تطبيق إجراءات الطوارئ، رغم التحديات و خطورة الوضع في الشوارع بسبب تهديد فيروس كورونا المستجد.





 نتمنى تطبيق إجراءات الطوارئ الصحية، بملازمة المنازل من أجل الحد من هذا الفيروس القاتل الذي لازال يحصد الأرواح بالدول المجاورة.





0 التعليقات: